برامج وتطبيقاتأجهزة شخصيةأسعار اللابتوب

كيف تحصل على أفضل سعر؟

--
--

في أيامنا هذه أصبح التسويق أسهل بكثير من ذي قبل، حيث تتواجد أسواق كبيرة تتضمن عدد كبير من المنتجات التي تود الحصول عليها .

كما أصبح أمر شراء الحاجيات من الإنترنت سهلاً للغاية، وذلك يعود إلى تنوع الشركات التي تبيعك نفس المنتجات بأسعار متفاوتة وهذا السبب الذي اخترنا أن نتحدث عنه وهو كيف تحصل على افضل سعر عندما يتم بيع المنتج في أكثر من مكان سواء على مواقع الإنترنت، أو ضمن المراكز التجارية.

موقع متدورش مقارنة اسعار

كيف تحصل على افضل سعر؟

إن كنت تسأل عن كيفية الحصول على افضل سعر فهنا ستجد إجابةً لذلك، حيث تتواجد العديد من المنصات، والخدمات التي توفر لك إمكانية مقارنة الأسعار لأي منتج تفكر بشرائه.

لعل أبرز هذه المواقع موقع البحث جوجل والذي تستطيع عبره كتابة اسم المنتج الذي تريد الحصول عليه، لتظهر أمامك كافة المتاجر، ومراكز البيع التي تبيع ذلك المنتج.

ومن المواقع العربية التي اثبتت جدارتها، وأنها موثوقة، موقع متدورش الذي يقدم لك خدمة مقارنة الأسعار، وهو يتميز بسهولة كبيرة بالاستخدام وسيوفر عليك الكثير من الأموال.

طريقة مقارنة الأسعار بشكل سليم

للحصول على أفضل سعر لمنتج تفكر بشرائه يجب عليك أن تقرر إذا كنت تريد شراء المنتج من الإنترنت، أو من متجر فعلي.

إذا قررت شراءه من متجر فعلي يجب عليك أن تحمل بجيبك ورقة وقلم وتسجل الأسعار في كل متجر تزوره، ولكن احرص على أن تتأكد من مواصفات المنتجات قبل شرائها.

قد تكون هذه المهمة تشكل صعوبةً كبيرةً على الأشخاص الملتزمين بعمل يومي، فهذا الأمر يحتاج إلى التجول بين كافة المتاجر التي تبيع هذا المنتج.

لكن عند اتباع طريقة مقارنة الأسعار عبر الإنترنت ستتمكن من معرفة سعر المنتج وأنت جالس على أريكة منزلك، ثم تستطيع شراءه بعد أن تتعرف على كافة الأسعار في كافة المتاجر عبر الإنترنت.

يوفر لك موقع متدورش هذه الخدمة، وهو يتميز بواجهته سهلة الاستخدام حيث ستتمكن من زيارة أقسام الموقع بحثاً عن المنتج الذي تفكر بشرائه، وبالنقر على صورة المنتج ستظهر أمامك صفحة يُذكر فيها تفاصيل المنتج مع مقارنة الأسعار بين المتاجر عبر الإنترنت، والمتاجر الفعلية أيضاً.

تعرّف مواقع مقارنة الأسعار بأنها عبارة عن منصات لجمع المعلومات عن المنتجات من بائعي التجزئة للمستهلكين بما في ذلك الأسعار، ثم يتم عرض تلك المعلومات على صفحة نتائج واحدة استجابةً لما يبحث عنه المتسوقون، يتيح هذا لك كمتسوق مقارنةً للأسعار، مع مقارنة خيارات الشحن، والخدمة على صفحة واحدة، ثم ستتمكن من اختيار المتجر الذي يقدم لك أفضل قيمة إجمالية.

كيف تعمل مواقع مقارنة الأسعار؟

تعمل مواقع مقارنة الأسعار إلى حد كبير مثل محركات البحث، الاختلاف هو أن محركات مقارنة الأسعار ستعرض المنتجات من حيث أسعارها وتقارنها على أساس ذلك، وستتمكن من الحصول على فائدة قصوى من هذه المواقع وستحصل على توفير كبير بالأموال التي تدفعها.

افضل مواقع مقارنة الأسعار

لنفترض أن تبحث عن ثلاجة وتريد معرفة الخيارات المتاحة أمامك، أو ربما تريد إيجاد أرخص سعر لها، فإن كنت كذلك فيمكنك الاعتماد على إحدى مواقع مقارنة الاسعار التالية التي ستقدم لك خدمات مميزة للغاية، من بين هذه المواقع هناك موقع عربي يمكنك الاستفادة منه كثيراً.

تسويق جوجل googleshopping

موقع جوجل شوبينغ googleshopping هو أكبر وأشهر محرك مقارنة للتسوق، يتم من خلاله عرض المنتجات المرسلة إلى الموقع من التجار في نتائج بحث جوجل، وسيتم دمجها مع إعلانات جوجل، ومن خلاله ستتمكن من مقارنة أسعار المنتجات بين منصات التجارة عبر الإنترنت، واختيار الأفضل بالنسبة لك.

تسويق ياهو

يتشابه موقع تسويق ياهو كثيراً مع موقع تسويق جوجل حيث يستطيع أصحاب المتاجر إضافة منتجاتهم للنظام الرئيسي.

ستجد منتجات من علامات تجارية بارزة مثل أماوزن، وWalmart على المنصة ذاتها.

يعتبر محرك البحث هذا سهلاً في الاستخدام، فكل ما عليك فعله هو ادخال اسم المنتج الذي تبحث عنه في شريط البحث، وستظهر لك النتائج ضمن صفحة تستطيع من خلالها مقارنة الأسعار، ومواصفات المنتج، وطرق الشحن.

موقع BizRate

يسمح موقع BizRate لعملائه بالعثور على أفضل الأسعار، مع تعيين تنبيهات الأسعار، والبحث من خلال صفقات لا حصر لها على محرك بحث مقارنة الأسعار.

سواء كان العملاء يبحثون عن منتجات معينة، أو لتصفح الفئات، فإن موقع BizRate يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من صفقات المنتجات.

عند الحديث عن أفضل مواقع مقارنة الاسعار فإن موقع BizRate هو بالتأكيد يجب أن يكون بمراتب متقدمة ضمن أولوياتك، بسبب أنه موقع سهل في الاستخدام، ويمتلك مجموعات كبيرة من النتائج.

موقع متدورش

بكل بساطة موقع متدورش هو إحدى المواقع العربية التي أثبتت نجاحها، حيث أصبح ضمن مراتب متقدمة من بين افضل مواقع مقارنة الاسعار.

بكل بساطة موقع متدورش هو الوسيلة الأفضل لمعرفة أسعار المنتجات ومقارنتها بين متاجر التسويق أون لاين.

عند زيارتك لهذا الموقع ستحصل على المنتج الذي ترغب بشرائه من نفس البراند وبنفس المواصفات، ولكن بأسعار أقل.

يمتاز الموقع بأنه يتضمن عدة فئات مثل الأجهزة المنزلية، ومنتجات المطبخ، والصحة والجمال، والهواتف المحمول، والأجهزة الذكية، وأجهزة الألعاب، بالإضافة إلى قسم الأطفال، وفئة اللابتوب والكمبيوتر.

موقع Shopping.com

هو موقع عالمي لمقارنة الأسعار، ويعتبر جزء من مجموعة eBay الشهيرة، يحتوي على كتالوج للمنتجات الخاص بها من عدد كبير من تجارة التجزئة حول العالم.

يمكن أن يقدم لك هذا الموقع قاعدة بحث كبيرة تستطيع من خلالها اختيار المناسبة للمنتجات التي تريد شراءها، حيث ستحصل على مقارنة مميزة، وتجربة تسوق لا مثيل لها.

 

مقالات ذات صلة

 


زر الذهاب إلى الأعلى