خدمات منزلية

شركة عزل اسطح بالرياض

شركات عزل الاسطح بالرياض - السعودية

--
--

أصبحت خدمات عزل الاسطح منتشرة لأن الطقس في المملكة العربية السعودية لا يمكن تحمله، تعددت الشركات التي تقدم خدمات عزل الاسطح ومنها شركات جيدة وشركات أخرى ليست جيدة لذا يجب الخذر عند اختيار شركة للاستعانة بها في خدمة العزل.

جميع المباني من المنازل والشركات والمخازن والفلل يجب تنفيذ العزل عليهم لحمايتهم من تقلبات طقس السعودية.

العزل مفيد جداً للمبنى فيزيد من متانته ويزيد من عمره الافتراضي. اقرا ايضا كشف تسربات المياه بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض:

 تعلم بمدى خطورة عدم عزل المباني وتنصح جميع عملائنا الكرام بتنفيذ خدمة العزل فور الانتهاء من عملية البناء للمحافظة على المبنى ولتقويته وللمد من عمره.

عميلنا العزيز دائما يبحث عن افضل خدمة في العزل بجانب إيجاد سعر يتناسب معه.

شركة الدعيجي مشهورة ‏في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وليس فقط في الرياض فهي مشهورة بخدمتها العالية الجوده وأسعارها المنخفضة بالمقارنة مع جودة خدماتها.           

أسس خدمات عزل الاسطح في شركة الدعيجي:

تعتمد ‏شركتنا على استخدام الطرق الحديثة والأسس العلمية في تنفيذ خدمات عزل الأسطح ويتوفر لدي شركتنا جميع انواع عزل الأسطح الحرارية والمائية. اقرا ايضا : عزل اسطح بالدمام

قبل تنفيذ خدمة العزل على السطح يتم فحص المنزل بشكل جيد لتفقد إذا كان هناك شقوق او تصدعادت في السطح يتم ترميمها باستخدام أجود المواد قبل تنفيذ خدمة العزل ويختار المختصين والخبراء بخدمات العزلة أفضل نوع يتناسب مع السطح.

  • توفر ‏الشركة العزل بمادة الصوف الصخري الذي يتكون من الواح كبيرة يتم رصها بجانب بعضها البعض ويتم لصق هذه الالواح على السطح باستخدام بلاط المزايكو ‏ويوضع في داخله نسبة من الصوف الصخري.
  • توفر الشركة انواع عزل حراري جيدة تحجب الحرارة بشكل نهائي عن المنزل ومن اجود انواع العزل الحراري مادة الفوم ويتوفر الفوم السائل والفوم الصلب في الشركة. 
  • ‏يقوم فريق العمل بتعيين السطح ودراسته بشكل جيد للتعرف على النوع المناسب من العزل الذي سيتلائم معه.

التعرف على أسعار شركة عزل اسطح بالرياض:

تسعى ‏شركة عزل اسطح بالرياض لتوفير افضل الخدمات وأفضل مواد عزل للعميل وتتعامل وتستخدم أفضل الطرق المثالية لتنفيذ أعمال العزل.

تفضل شركة الدعيجي دائما استخدام مادة الفوم الصلبة أو السائلة في العزل الحراري والمائي لأن مادة الفوم عملية جدا وتستطيع التحمل لعدد الطويل من السنوات دون أن تقل فعاليته. كذلك مادة الفوم لها القدرة على حماية المبنى من تسربات المياه ومن اضرار السيول ومياة الامطار كما أن لها قدرة فائقة على مقاومة درجات الحرارة والمحافظة على برودة الجو داخل المبنى في فصل الصيف ‏وعلى دفئ الجو داخل المبنى في فصل الشتاء.

كما أن سعر مادة الفوم يتناسب مع جميع العملاء ‏ويتمكن فريق العمل من تنفيذ الفوم السائل والصلب بسهولة وفي وقت قصير للغاية.

يتمكن عميلنا العزيز من اختيار السمك الذي يرغب فيه ويكون لخبراء شركتنا نظرة في السمك الذي يحتاجه المبنى للحصول على خدمة عزل حراري ومائي جيدة.

الفوم من أفضل المواد المرنة التي يمكن وضعها في الزوايا والأماكن الضيقة بسهولة.

تعريف العزل الحراري والعزل المائي للاسطح والتعرف على أفضل المواد التي تستخدم في تنفيذهم: اقرا ايضا : عزل خزانات بالرياض 

يجب تنفيذ ‏خدمات العزل الحراري والعزل المائي لتجنب اضرار العوامل الخارجية التي يمكن أن تتسبب في هدم المبنى بشكل نهائي.

توجد الكثير من انواع العزل المثالية المتوفرة في شركة الدعيجي ومن افضل هذه المواد التي تستخدم في العزل الحراري والعزل المائي ما يلي:

  • مادة البولي يوريثان: توجد هذه المادة على شكل الواح صلبة أو على شكل رغوة يتم رشها باستخدام جهاز ‏الرش الحديث.
  • مادة الألياف الزجاجية: تستخدم مادة الألياف الزجاجية في العزل الحراري والمائي لأنها مقاومة للحرارة وجيدة في امتصاص الرطوبة كما أنها ضد اشتعال النار ولكن من عيوب هذه المادة أنها تتلف مع مرور الوقت.
  • مادة الفلين: من افضل المواد المستخدمة في العزل الحراري والعازل المائي ولكنها مرتفعة الثمن ولا يستخدمها الا عملائنا المقتدرين مادياً ‏وذلك بسبب شح الأشجار المنتجة للفلين.
  • مادة البيرلايت المصنوعة من أصل صخرة بركانية تحتوي على مادة السيليكا ومادة الألمنيوم.

مادة البيرلايت ‏من افضل المواد في العزل الحراري والعزل المائي لأنها تساعد على امتصاص الرطوبة بنسبة عالية وتمنع توصيل الحرارة بنسبة عالية ولكن ينصح بهالابتعاد عن استخدامها لأنها تتلف مع مرور الوقت كما يجب الحذر عند استخدامها لان غاز البيرلايت سام.

  • مادة البوليسترين: البوليسترين عبارة عن حبيبات ‏بلاستيكية يتم خالطها بمادة مذيبة لإمكانية وضعها على الأسطح ويجب تغطية هذه المادة بالاسمنت للمحافظة عليها لأنها تتلف عند تعرضها لأشعة الشمس الحارة.

تعد هذه المادة من افضل المواد المستخدمة في العزل الحراري والعزل المائي ولكنها مرتفعة الثمن.

  • مادة الفايبر جلاس: تستخدم هذه المادة في العزل الحراري والمائي ويسهل وضع هذه المادة والانتهاء منها في وقت قصير وتتميز بمقاومتها للحرايق وبقدرتها على امتصاص الرطوبة.
  • مادة الصوف: الصوف مادة عازلة للحرارة تستخدم هذه في العزل الحراري فقط لأنها تتكون من الصوف ويتم تغطيتها بمادة الفوم التي يعتبر عازل حراري وعازل مائي في نفس الوقت.

يسهل استخدام الصوف لانه يقطع على حسب مساحة المبنى ويتم تحديد سمك الصوف على ‏حسب درجة العزل اللازمة للمبنى.

  • مادة السيليلوز: السيليلوز من أرخص مواد العزل الحراري لأنها تصنع من الورق المعاد تدويرها.            

شركة الدعيجي ومميزات المختصين فيها:

لدى شركة الدعيجي عدد من المهندسين والمختصيين ‏المتميزين في ‏اختيار النوع المناسب للأسطح.

تتميز شركة عزل اسطح بالرياض في خدماتها المتميزة في جميع أنحاء المملكة وليست في العاصمة فقط.

دائما يبحث العميل عن افضل شركة عزل السطح مجربة لذا فإن شركة الدعيجي من افضل الشركات التي تم تجريبها من قبل الكثير من العملاء وتحرص الشركة على تقديم خدمة عالية الجودة للعميل وتتميز بحرصها على استيراد جميع مواد العزل من الدول العالمية لضمان جودة مواد العزل وتحرص على تقديم أسعار تتناسب مع جميع فئات العملاء بجانب عدد من العروض المتميزة الموجودة على موقع الشركة ويمكن التعرف على هذه العروض من خلال متابعة الموقع.

التواصل مع شركتنا:

يمكن التواصل مع شركة الدعيجي الكبرى من خلال ثلات طرق وهما:

  • ‏من خلال أرقام الشركة ‏التي تستقبل مكالمات من عملائها في أي وقت.
  • يمكن التواصل مع شركة من خلال موقع الشركة فيوجد مندوبين متخصصين بالرد على العملاء في موقع الشركة.
  • تستقبل الشركة عملائها في أي وقت لأن شركتنا تعمل على مدار 24 ساعة

تنفيذ ‏خدمة العزل تعود فوائدها على العميل وليست على المبنى فقط ومن الفوائد التي تعود على العميل:

  • المحافظة على ماله من الضياع  وهذه الأموال كانت تدفع في تكاليف فواتير استهلاك الكهرباء بسبب تشغيل أجهزة التكيف وأجهزة التدفئة.
  • المحافظة على جو المنزل من التلوث والشعور براحة تامة في الجلوس في المنزل.
  • عدم صرف أموال باهظة في علاج تسريبات المياه والتعفن الذي حدث في الجدران والاسقف بسبب التعرض للرطوبة.
  • الشعور بجو معتدل ومريح في جميع فصول السنة.

 

 


زر الذهاب إلى الأعلى