موبايلات

اسعار موبايلات سامسونج لأفضل سلاسلها وأكثرهم شهرة

--
--

سنقوم في هذا المقال بالتحدث عن اسعار موبايلات سامسونج التي قد تريد ان تعرفها في حاله اردت شراء اي نوع من انواع هواتف سامسونج، ونظرا لان شركة سامسونج قامت بإنتاج العديد من الهواتف مع موديلات عديدة ولكل موديل سلسلة متكونه عما لا يقل عن 5 هواتف او ما يزيد.

لذلك في هذا المقال سنتحدث عن أفضل الهواتف وأحدث الاصدارات التي يمكنك الحصول عليها في السلاسل الاكثر شهره من شركة سامسونج العريقة.

هاتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra

مواصفات هاتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra

نجد ان هاتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra يأتي مع خدمة شبكة الجيل الرابع فقط في مصر رغم ان الهاتف قامت الشركة بتصنيع النسخة العالمية الاصلية بدعمها لشبكة 5G في الاساس، اما بالنسبة للإصدار المصري فنجد انه يحتوي على معالج من نوع (Exynos) في السوق المصري واي بلد لم تصرح باستخدام شبكة الجوال الخامس بعد.

يبلغ حجم الهاتف 164.8 × 77.2 × 8.1 ملم ويزن 208 جرام، كما نجد انه قد تم تصنيعه بإطار قياسي من الزجاج والألمنيوم لسلسلة أجهزة الهواتف المحمولة هذه، مما يضمن المتانة والمواد عالية الجودة.

كما نجد ان الهاتف يدعم تشغيل شريحتين من نوع Nano Sim Card ويدعم شبكات 2G، 3G، 4G، بالإضافة إلى ان الهاتف حاصل على شهادة IP68 لمقاومة المياه والغبار ويمكن استخدامه لمدة 30 دقيقة على عمق 1.5 متر.

ويمكنك بالطبع استخدام وظيفة قلم S Pen المصنوعة من المعدن والذي يعمل مع هاتفك وتمنحك أقصى قدر من التحكم في هاتفك.

يمكن لهاتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra التحكم فقط في الكتابة والرسم، ولكن يمكنك التحكم في هاتفك دون لمس أو إنشاء أو فتح التطبيقات الحديثة باستخدام القلم، كما يمكنك التحكم في هاتفك دون لمس الإيماءات الأساسية عن طريق قلم الهاتف المخصص له.

اسعار موبايلات سامسونج
اسعار موبايلات سامسونج

كاميرات هاتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra

يحتوي الهاتف على صورة أمامية بدقة 10 ميجا بكسل، وكاميرا فيديو بدقة 4K بدقة 2160 بكسل بمعدل تصوير 30 إطارًا في الثانية و 60 إطارًا في الثانية ايضا، وصور 1080 بكسل بدقة FHD مع إطارات التقاط 30 إطارًا في الثانية.

أما بالنسبة للكاميرا الخلفية فالهاتف يأتي بكاميرا ثلاثية الكاميرا، حيث تبلغ دقة الكاميرا 108 ميجا بكسل بفتحة عدسة (F / 1.8) وكاميرا رقمية وتدعم OIS.

وبالنسبة للكاميرا الثانية فهي تأتي بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة (F/3.0)  تدعم التقريب لدرجة خمس اضعاف، OIS ويمكنك استخدامها في التقاط العديد من الصور المميزة.

وبالنسبة للكاميرا الثالثة فهو يأتي بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة (F / 2.2)، بالإضافة إلى فلاش LED واحد، كما ان الكاميرا بها وظيفة (Auto Focus).

اسعار موبايلات سامسونج سعر هاتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra

كما ان اسعار موبايلات سامسونج فنجد انه قد تم انتشاره في بعض الاماكن في الاسواق المصرية بمبلغ 21099 جنية مصري للنسخة ذات 256 جيجا مساحة داخلية مع 8 جيجا رام وهي بمعالج اكسينوس داعم لشبكات الجيل الرابع فقط، حيث ان مصر لم توافق او حتي تدعم شبكة الجيل الخامس بعد.

هاتف Samsung Galaxy M31s

مواصفات هاتف Samsung Galaxy M31s

بالحديث عن وظائف هذا الهاتف فنجد أن هاتف Samsung Galaxy M31s بالإضافة إلى دعم بطاقتي Nano Sim Card، فهو يدعم أيضًا وظائف راديو FM وNFC.

أما فيما يتعلق بوزن الهاتف فيمكنك أن ترى أنه يزن حوالي 203 جرامًا وهذا هو الوزن الصافي للهاتف دون أي إضافات أخرى.

كما يدعم الهاتف جميع أنواع الشبكات المعروفة مثل 2G، 3G، 4G، ونظرًا لأن الهاتف مصنوع من البلاستيك، فهو متين ويتمتع بصناعة ممتازة، ولهذا السبب تبرز صناعة Samsung في هذا النطاق المتوسط​​، وخاصة في هواتف الفئة M.

اسعار موبايلات سامسونج
اسعار موبايلات سامسونج

كاميرات هاتف Samsung Galaxy M31s

الهاتف مزود بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل بفتحة عدسة (F/2.0)، وفي حالة الكاميرا الأمامية فهي تدعم دقة 4k وSlow Motion.

أما عن الكاميرا الخلفية فيحتوي الهاتف على كاميرا رباعية، الأولى بدقة 64 ميجا بكسل وفتحة عدسة (F/1.8) بمستشعر (IMX682)، والثانية بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة (F/2.2) متخصصة في التصوير الفوتوغرافي والتصوير على نطاق واسع.

كما تتميز الكاميرا الثالثة بدقة 5 ميجا بكسل وفتحة عدسة (F/2.4) وهي متخصصة في التصوير الماكرو، بينما تتميز الكاميرا الرابعة بفلاش LED واحد بالإضافة إلى فتحة العدسة (F/2.4) ودقة 5 ميجا بكسل.

كما نجد ان الهاتف يدعم أيضًا تسجيل الفيديو بدقة 4K وبعدد بكسلات 2160 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية وجودة FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

اسعار موبايلات سامسونج سعر هاتف Samsung Galaxy M31s

اسعار موبايلات سامسونج ونجد ان سعر الهاتف بالخارج للنسخة 128 جيجا مع 6 جيجا رام يبدا من سعر 275 دولار أو حوالي 4350 جنيه مصري.

وللنسخة 128 جيجا مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت يبدا من سعر 300 دولار أو حوالي 4800 جنيه مصري.

هاتف Samsung Galaxy A30s

مواصفات هاتف Samsung Galaxy A30s

يدعم هاتف Samsung Galaxy A30s راديو FM ويزن بشكل صافٍ دون إضافة طبقة حماية أو جراب واقي حوالي 166 جرامًا

وأبعاد الهاتف 158.5 × 74.7 × 7.8 ملم.

وقد وجدنا أيضًا أن الهاتف مصنوع من البلاستيك المقوى من الخلف والحواف والجوانب،

حيث يمكن لهذا النوع أن يتحمل الصدمات إذا سقط الهاتف من مسافة أقرب من الزجاج.

فيما يتعلق ببطاقة الاتصال، نري أن الهاتف يدعم تشغيل بطاقتي Nano Sim Card

وهي تعتبر أصغر إصدار لبطاقة SIM حتى الآن، ويدعم هذا الهاتف الذكي جميع أنواع الشبكات 2G،3G ، 4G المعتمدة في جمهورية مصر العربية.

اسعار موبايلات سامسونج
اسعار موبايلات سامسونج

إصدار هاتف Samsung Galaxy A30s

يأتي الهاتف بذاكرة داخلية 64 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت،

وتتوفر أيضًا إصدارات أكبر بسعة 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي

أو ما يسمى بالرام.

كما يدعم الهاتف تشغيل الذاكرة الخارجية والتي يمكن أن تصل إلى 512 جيجا بايت.

كاميرات هاتف Samsung Galaxy A30s

يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل وبفتحة عدسة (F/2.0).

أما بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي تأتي بكاميرا ثلاثية العدسة أولها تأتي بدقة 25 ميجا بيكسل وفتحة عدسة (F/1.7) وهي الكاميرا الرئيسية للهاتف.

الكاميرا الثانية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل وفتحة عدسة (F/2.2) للتصوير بمنطقة واسعة،

وتبلغ دقة الكاميرا الثالثة 5 ميجا بكسل ومزودة بفتحة عدسة (F/2.2) والتي تتيح لها العمل بشكل منفصل عموديًا بفلاش LED واحد.

كما نجد ان الهاتف أيضًا يدعم تسجيل الفيديوهات بجودة FHD وبدقة 1080p بمعدل التقاط 30 إطارًا في الثانية.

اسعار موبايلات سامسونج سعر هاتف Samsung Galaxy A30s

كما ان اسعار موبايلات سامسونج في هذا الهاتف قد وصل إلى 3200 جنيه مصري فقط للنسخة 64 جيجابايت مساحة داخلية

و 4 جيجابايت لمساخة التخزين العشوائي للإصدار.

أما بالنسبة للنسخة الأخرى وهي تعبر النسخة الأعلى لهذا الهاتف

فنجد انها تحتوي على 128 جيجا مساحة داخلية مع 4 جيجا رام في المحلات والتوكيلات بسعر 3500 جنيه مصري.

مقالات ذات صلة

 


زر الذهاب إلى الأعلى